ستهدف المادة التعريف بالمفاهيم  الأساسية للتسويق والتطبيقات المختلفة المرتبطة  به كأحد الوظائف الهامة  في المؤسسة، بما يشكل الاطار المفاهيمي لممارسة التسويق العلمي، ومجالات تطبيقه   

 بعدما يكون الطالب قد درس مادة " أساسيات التسويق 01"  في السداسي الثالث من السنة الثانية علوم تجارية وملم بجزء من أساسيات التسويق خاصة ما تعلق بالتسويق والبيئة التسويقية وأسواق المستهلكين وأسواق الأعمال وتقسيمها واستهدافها والمنتجات


ستهدف المادة التعريف بالمفاهيم  الأساسية للتسويق والتطبيقات المختلفة المرتبطة  به كأحد الوظائف الهامة  في المؤسسة، بما يشكل الاطار المفاهيمي لممارسة التسويق العلمي، ومجالات تطبيقه   

 بعدما يكون الطالب قد درس مادة " أساسيات التسويق 01"  في السداسي الثالث من السنة الثانية علوم تجارية وملم بجزء من أساسيات التسويق خاصة ما تعلق بالتسويق والبيئة التسويقية وأسواق المستهلكين وأسواق الأعمال وتقسيمها واستهدافها والمنتجات


ستهدف المادة التعريف بالمفاهيم  الأساسية للتسويق والتطبيقات المختلفة المرتبطة  به كأحد الوظائف الهامة  في المؤسسة، بما يشكل الاطار المفاهيمي لممارسة التسويق العلمي، ومجالات تطبيقه   

 بعدما يكون الطالب قد درس مادة " أساسيات التسويق 01"  في السداسي الثالث من السنة الثانية علوم تجارية وملم بجزء من أساسيات التسويق خاصة ما تعلق بالتسويق والبيئة التسويقية وأسواق المستهلكين وأسواق الأعمال وتقسيمها واستهدافها والمنتجات