إدارة المبيعات والقوى البيعية

المستوى: ماستر 1
التخصص: تسويق
وحدة التعليم: أساسية
اسم المقياس: ادارة قوى المبيعات
المعامل: 2
الأرصدة: 4
محاضرات + اعمال موجهة
مقياس إدارة قوى المبيعات هو مقياس يهدف إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لإدارة وتحفيز فرق المبيعات بفعالية. يتناول هذا المقياس مجموعة من الموضوعات الأساسية التي تشمل
مفاهيم وأساسيات إدارة المبيعات، تخطيط المبيعات، تنظيم فرق المبيعات، التوظيف والتدريب، تحفيز وتقييم الأداء، إدارة العلاقات مع العملاء، استخدام التكنولوجيا في المبيعات
ويهدف المقياس إلى إعداد الطلاب ليصبحوا قادة في إدارة فرق المبيعات، وقادرين على تحقيق أهداف المبيعات وزيادة الكفاءة والإنتاجية في بيئات العمل المختلفة.
- Enseignant: REBOUH Saloua