المطبوعة موجهة لطلبة السنة الثالثة تخصص علم النفس العمل والتنظيم، وهي بعنوان محاضرات في علم النفس التسويقي وتحتوي على المحاضرات التالية: مدخل الى علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك،  بعض النماذج المفسرة لسلوك المستهلك، دوافع المستهلكين، الاعلان والتسويق، الثقافة الاستهلاكية وجمعيات حماية المستهلك، وكلها مفصلة وتلم بالوحدة.

المطبوعة موجهة لطلبة السنة الثالثة تخصص علم النفس العمل والتنظيم، وهي بعنوان محاضرات في علم النفس التسويقي، وتحتوي على عدم محاضرت تهدف كلها الى الالمام بكل جوانب الوحدة والتعريف بها،  و تحتوي على المحاضرات التالية: مدخل الى علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، دوافع المستهلكين، الاعلان والتسويق، وكلها مفصلة  وتلم بالوحدة.

نشأة و تطور علم النفس التسويقي

تعريف علم النفس التسويقي

أهمية و أهداف دراسة سلوك المستهلك

العوامل  المؤثرة في سلوك المستهلك

 النظريات المفسرة لسلوك المستهلك

مبادىء الإشهار و البيع

الثقافة الاستهلاكية و جمعيات حماية المستهلك