يتعرف (طالب (ة) الماستر السنة الأولى علم النفس المدرسي)، على ماهية الدافعية  عند التلاميذ..و يوظف معارفه المكتسبة في إثــــــــــــــارة الدافعية  عند تلاميذه في الوسط المدرسي ..

يتعرف (طالب (ة) الماستر السنة الأولى علم النفس المدرسي)، على ماهية الدافعية  عند التلاميذ..و يوظف معارفه المكتسبة في إثــــــــــــــارة الدافعية  عند تلاميذه في الوسط المدرسي ..


لا شك أن الدور الذي يقوم به المعلـم في العملية التعليمية /التعلمية من الأدوار المهمة جدا ، كما أن دوره في التأثير على دافعية التلاميذ من الأمور المعروفة، و بالتالي كان من أهداف مقياس سيكولوجية الدافعية  و بناء المشروع  تعريف طالب (ة) الماستر السنة الأولى علم النفس المدرسي، على ماهية الدافعية  عند التلاميذ..ومساعدته على  توظف معارفه المكتسبة في إثارة الدافعية  عند تلاميذه في الوسط المدرسي ..


لا شك أن الدور الذي يقوم به المعلـم في العملية التعليمية /التعلمية من الأدوار المهمة جدا ، كما أن دوره في التأثير على دافعية التلاميذ من الأمور المعروفة، و بالتالي كان من أهداف مقياس سيكولوجية الدافعية  و بناء المشروع  تعريف طالب (ة) الماستر السنة الأولى علم النفس المدرسي، على ماهية الدافعية  عند التلاميذ..ومساعدته على  توظف معارفه المكتسبة في إثارة الدافعية  عند تلاميذه في الوسط المدرسي ..

لا شك أن الدور الذي يقوم به المعلـم في العملية التعليمية /التعلمية من الأدوار المهمة جدا ، كما أن دوره في التأثير على دافعية التلاميذ من الأمور المعروفة، و بالتالي كان من أهداف مقياس الدافعية والمشروع المدرسي تعريف طالب (ة) الماستر السنة الأولى علم النفس المدرسي، على ماهية الدافعية  عند التلاميذ..ومساعدته على  توظف معارفه المكتسبة في إثارة الدافعية  عند تلاميذه في الوسط المدرسي ..


لا شك أن الدور الذي يقوم به المعلـم في العملية التعليمية /التعلمية من الأدوار المهمة جدا ، كما أن دوره في التأثير على دافعية التلاميذ من الأمور المعروفة، و بالتالي كان من أهداف مقياس سيكولوجية الدافعية  و بناء المشروع  تعريف طالب (ة) الماستر السنة الأولى علم النفس المدرسي، على ماهية الدافعية  عند التلاميذ..ومساعدته على  توظف معارفه المكتسبة في إثارة الدافعية  عند تلاميذه في الوسط المدرسي ..