أفضت ا لمصالح المشتركة بين الادارة والعاملين والمواطنين إلى تنمية فلسفة أو نشاط حديث يطلق عليه العلاقات العامة، حيث ازداد الاهتمام بالعلاقات العامة مع اتساع حجم المنظمات وتزايد المنافسة وكذلك التقدم الذي طرأ على وسائل الإعلام، حيث بدأت الإدارة تعي جيدا أن إيجاد وإقامة أساس سليم للفهم المتبادل أمر ضروريا مع العاملين وكافة الجماهير الأخرى للمنشأة، فقد صار المستهلكون والمالكون والعاملون والمنافسون وغيرهم جميعا لهم مصلحة مشتركة في رخاء وتقدم المجتمع.
سنتناول في هذه المحاضرات هذا النشاط من خلال العديد من العناصر
- Enseignant: MEDDAH KHALDIA
- Enseignant: MEDDAH KHALDIA